صحيفة سعودية : تعزيز الشراكة بين النيابة العامة و”سايت” – صحيفة البلاد


الرياض : البلاد
 وقعت النيابة العامة مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات “سايت” المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة , اليوم , مذكرة تعاون في مجال الأمن السيبراني , تهدف إلى تعزيز الشراكة بين الجهتين طبقاً لأهدافهما الرامية إلى تحقيق رؤية المملكة (2030) وتطوير أعمالها وتبادل الخبرات.
 كما تأتي المذكرة في إطار سعي النيابة العامة لتجسيد رؤيتها لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة وتطبيق أعلى معايير الأمن السيبراني والحلول الرقمية والتقنيات المبتكرة بما يتفق مع اختصاص شركة سايت في تقديم خدمات الأمن السيبراني والحلول الرقمية والسحابية وعلوم البيانات وتوطين المعرفة الحديثة والتقنيات المبتكرة في هذه المجالات.
 وجاء توقيع هذه المذكرة امتدادًا لحرص النيابة العامة على الحماية السيبرانية للفضاء المعلوماتي لها وحماية البيانات الإلكترونية بما يواكب التحول الرقمي النيابي الذي دشنت فيه بوقت سابق مبادرة “نيابة بلا ورق” وحوكمت إجراءاتها الإلكترونية بشكل متكامل وصولاً لرؤيتها “عدالة ناجزة” ومتسقة مع برامجها التقنية في خدمات المستفيدين في البوابة الإلكترونية.

كتب بواسطة صحيفة البلاد
أول جريدة سعودية أسسها: محمد صالح نصيف في 1350/11/27 هـ الموافق 3 أبريل 1932 ميلادي. وعاودت الصدور باسم (البلاد السعودية) في 1365/4/1 هـ 1946/3/4 م



مصدر الخبر : صحيفة البلاد – albiladdaily.com – صحيفة البلاد